اتحاد الكرة يشيد بدور الأمانة في دعم الرياضة

هلا أخبار – أشاد اتحاد كرة القدم بالدور المميز الذي تقوم به أمانة عمان الكبرى، في تجهيز واستدامة المنشآت الرياضية التي تحتضن مباريات البطولات المحلية.

ووجه اتحاد الكرة، في خطاب رسمي للأمانة، الشكر والتقدير إلى مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالقويسمة، لدورها في احتضان مباريات دوري المحترفين في المواسم الماضية، خاصة في الموسم الماضي 2020 الذي كان استثنائيا بسبب جائحة كورونا.

وعبّر مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية، المهندس أحمد المهيرات، عن “بالغ سعادته بهذا الكتاب الموجه من قبل اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، مشيرا إلى أن هذا يزيد من مسؤولية الامانة في البحث عن مزيد من الإنجازات التي تخدم الرياضة الأردنية.

وأشار المهيرات، إلى أن الأمانة وبتوجيهات من أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، تولي الرياضة أهمية كبيرة، خاصة فيما يتعلق بإنشاء المرافق الرياضية القادرة على خدمة المنتخبات الوطنية والأندية.

واعتبر مدير مدينة الملك عبدالله الثاني أن هذه الإشادة القادمة من اتحاد الكرة برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين تزيد من إصرار الامانة على مواصلة العمل بكل جد لخدمة الرياضة والرياضيين.

زر الذهاب إلى الأعلى