اتفاق على مأسسة علاقة صنع في الأردن والاستهلاكية العسكرية

هلا أخبار – اتفقت منظومة “صنع في الاردن”، والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية، خلال اجتماع عقد، الأحد، على توقيع مذكرة تفاهم لمأسسة العلاقة بين الطرفين، بما يصب في تحقيق مصالحهما المشتركة.

وثمن رئيس منظومة صنع في الأردن، الدكتور إياد أبو حلتم، خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الغرفة، تعاون إدارة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية في حل المعيقات التي تواجه دخول البضائع المصنعة محليا إلى أسواقها، بالإضافة لاستقطاب الشركات الصناعية لتسويق منتجاتها من خلال أسواقها المنتشرة بعموم المملكة.

وحسب بيان صحفي للغرفة، دعا الدكتور أبو حلتم إلى تشكيل لجنة مشتركة بهدف حل أية إشكالات أو عقبات أمام توريد البضائع المحلية لأسواق المؤسسة، وتقديم عروض مميزة على هذه المنتجات، بما يجعل من الاستهلاكية العسكرية المقصد الأول للتسوق لدى المواطنين.

واشار إلى أن منظومة “صنع في الأردن” التابعة لغرفة صناعة عمان، حرصت على وجود ممثل للمؤسسة في اللجنة التوجيهية العليا للمنظومة، مرحبا بالتعاون مع المؤسسة بمجال التسويق الإلكتروني للمنتجات المحلية المعروضة بأسواقها وتنفيذ حملات ترويجية بما يخدم المصلحة المشتركة للطرفين.

وأكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، العميد محمد الحديد، حرص المؤسسة على دعم الصناعات المحلية، في ظل الجودة العالية التي تتمتع بها والتزامها بالمواصفات والمقاييس المطلوبة، مبينا أن المنتجات الأردنية تلقى رواجا كبيرا وتحتل أصنافها حيزا كبيرا من أسواق المؤسسة البالغة 120 سوقا، يعمل فيها 6 آلاف موظف وموظفة.

وأوضح الحديد أن المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بدأت تطوير خدماتها المقدمة للمواطنين، من خلال إصدار بطاقة تمنح حامليها من العسكريين والمتقاعدين العسكريين خصما خاصا يصل إلى 10 بالمئة من إجمالي قيمة الفاتورة.

وأشار كذلك إلى أن المؤسسة أصدرت بطاقة خاصة بمشتركي الضمان الاجتماعي تمنح حامليها خصما يصل إلى 5 بالمئة من قيمة فواتيرهم في أسواقها.

وبين العميد الحديد أن المؤسسة بصدد إطلاق خدمة التوصيل إلى المنازل بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة، وذلك تسهيلا على المواطنين الذين أصبحوا يتجهون حاليا إلى التسوق الإلكتروني تجنبا للازدحامات وتوفيرا لوقتهم وجهدهم.

وحضر اللقاء مدير عام غرفة صناعة عمان الدكتور نائل الحسامي ومسؤول المشتريات بالمؤسسة الاستهلاكية العسكرية الرائد يزن العدوان.

زر الذهاب إلى الأعلى