الخدمات الطبية تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين

هلا أخبار – أقامت مديرية الخدمات الطبية الملكية، اليوم الاثنين، احفالا بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء بمدرج الامير حمزه في مركز التأهيل الملكي.

وأعرب مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش في كلمة له أثناء الحفل عن عظيم فخر واعتزاز القوات المسلحة والخدمات الطبية الملكية بالمتقاعدين العسكريين وما بذلوه من جهود مباركة وطيبة كي تبقى راية الوطن عالية خفاقة باذلين الغالي والنفيس في سبيل رفعة الأردن تحت راية القيادة الهاشمية.

وأكد العميد عميش إلى أن المتقاعدين العسكريين ركيزة أساسية من ركائز الوطن، و “بيوت الخبرة”، لانهم نهلوا من مدرسة الهاشميين علومها بالأخلاق والصفات الحميدة وأسمى معاني الشجاعة والتضحية ،وانهم الرديف للقوات المسلحة وخط الدفاع الاول.

وأشار عميش الى أن هذا الاحتفال يأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة الاردنية الهاشمية بالمئوية الاولى للدولة، وأضاف أن مرور مئة عام على تأسيس الدولة فرصة لأبناء الوطن ليتأملوا ويستلهموا كيف انشأ الهاشميون مجتمعا موحدا متماسكا تحت مظلة دولة قوية مزدهرة، تدفعهم الى المضي قدما للمستقبل بمزيد من العمل والانجاز في العقود الاولى من المئوية الثانية.

وعبّر المتقاعدون العسكريون عن سعادتهم البالغة وعميق شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة التي تعكس مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها جلالة القائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي للمتقاعدين العسكريين، وأنهم على العهد جند الوطن الأوفياء والسند القوي للقوات المسلحة، ويوم الوفاء الذي اختاره جلالة القائد الأعلى في 15 شباط تقديراً وتكريماً لهم سيبقى وساماً يزين صدورهم.

يذكر أن الخدمات الطبية ، تدعو في كل عام المتقاعدين العسكريين، للاطلاع على التحديث والتطوير الذي طرأ على وحداتهم العسكرية، اذ اقتصرت هذا العام على عدد محدود بسبب الوضع الوبائي بسبب انتشار فيروس كورونا، إيماناً وتقديراً من الخدمات الطبية بالجهود الكبيرة التي بذلوها في خدمة الوطن، وانطلاقاً من دورهم الكبير سنداً ورديفاً للجيش العربي.

ونهاية الحفل وزع مدير عام الخدمات الطبية الملكية الدروع التقديرية على المتقاعدين العسكريين الضباط و ضباط الصف تقديرا لجهودهم خلال فترة عملهم.

وحضر الاحتفال عدد من المتقاعدين والعاملين في الخدمات الطبية الملكية.

زر الذهاب إلى الأعلى