المياه والأمانة تشكلان فريقا مشتركا لمتابعة الظروف الجوية

هلا أخبار – أشاد وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان، خلال اجتماعه مع امين عمان  الدكتور يوسف الشواربه في مبنى الامانة لتنسيق الجهود لمواجهة الظروف الجوية المتوقعة، بالتعاون القائم بين وزارة المياه والري / سلطة المياه وشركة مياهنا وأمانة عمان الكبرى.

واضاف الوزير سعيدان أن الاجتماع التنسيقي أنموذج للعمل والتعاون الحكومي التشاركي الهادف لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال تنسيق الجهود لمواجهة الظروف الجوية المتوقعة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض أبرز اوجه التعاون في مجال تحسين الخدمة للاخوة المواطنين و التطورات في الخدمات التي تقدمها وزارة المياه والري/سلطة المياه وشركة مياهنا.

وتم الاتفاق على تشكيل فريق مشترك من سلطة المياه وامانة عمان وشركة مياهنا لمتابعة كافة المستجدات فيما يتعلق بالظروف الجوية.

واكد الدكتور معتصم سعيدان على ضرورة وضع كافة الآليات تحت الطلب وبناء على تطور الحالة الجوية مضيفا بان لدى الوزارة مركز التحكم والسيطرة والذي يتولى عملية مراقبة المصادر المائية والسدود ومن خلاله تتم ايضا متابعة الحالة الجوية في كافة المحافظات.

كما بين  الوزير بان لجان فنية مختصة من الجانبين ستعمل على دراسة كافة ملاحظات الامانة فيما يخص خطوط الصرف الصحي ووضع خطة مناسبة لتصويب الاوضاع كلما كان ذلك ممكنا مثمنا تعاون الامانة في منح التصاريح لتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي.

من جانبه قال امين عمان الكبرى المهندس يوسف الشواربة إن ما نشهده اليوم من تطوير وتحديث في الخدمات التي تقدمها امانة عمان الكبرى ووزارة المياه والري وشركة مياهنا هو محل فخر لنا جميعاً.

وأكد أن العلاقة التشاركية التي تربط أمانة عمان بمختلف مؤسسات قطاع المياه تمكن العاملين في القطاعين من القيام بأعمالهم بسهولة ويسر وتنسيق تنفيذ الاعمال التي توفر الوقت والجهد على المواطنين وتحسن من مستوى إيصال الخدمة للجميع دون إبطاء.

وأشار إلى أن جميع امكانات الامانة تحت تصرف وزارة المياه والري لخدمة المصلحة العامة مثمنا مبادرة وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان لعقد هذا الاجتماع التنسيقي الهام متطلعا الى الاستمرار بهذا النهج للمحافظة على افضل الخدمات في عاصمتنا الحبيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى