الجيش يحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى

هلا أخبار – احتفلت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بعدد من تشكيلاتها، اليوم الإثنين، بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، تزامناً مع احتفالات المملكة الأردنية بمئويتها الأولى، بمشاركة عدد من المتقاعدين ممن خدموا في تلك التشكيلات العسكرية.

وبيّن قادة التشكيلات أن الدعوة جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة، لإبراز التضحيات والبطولات والأدوار التي قام بها المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في سبيل نهضة الوطن ورفعاً للروح المعنوية لكافة فئات المتقاعدين العسكريين وذويهم.

وأكد القادة خلال الاحتفالات، على الدور الكبير والإرث العريق الذي قدمه المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى من الجيش العربي والأجهزة الأمنية في مسيرة بناء الوطن والدفاع عن منجزاته والذود عن ترابه الطهور.

وعبّر المتقاعدون العسكريون عن سعادتهم البالغة وعميق شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة التي تعكس مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها جلالة القائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي للمتقاعدين العسكريين، وأنهم على العهد جند الوطن الأوفياء والسند القوي للقوات المسلحة، ويوم الوفاء الذي اختاره جلالة القائد الأعلى في 15 شباط من كل عام تقديراً وتكريماً لهم سيبقى وساماً يزين صدورهم.

واطلع الحضور على معرض الأسلحة والمعدات والأجهزة الحديثة التي دخلت الخدمة في القوات المسلحة، معربين عن اعتزازاهم بالمستوى المتميز من الجاهزيه والمعنويات العاليه التي يتمتع بها منتسبو القوات المسلحة.

يذكر أن القوات المسلحة، تدعو المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، زيارة التشكيلات والوحدات العسكرية في يوم الوفاء لهم، للاطلاع على التحديث والتطوير الذي طرأ على وحداتهم العسكرية، اذ اقتصرت هذا العام على عدد محدود بسبب الوضع الوبائي بسبب انتشار فيروس كورونا، إيماناً وتقديراً من القيادة العامة بالجهود الكبيرة التي بذلوها في خدمة الوطن، وانطلاقاً من دورهم الكبير سنداً ورديفاً للجيش العربي.​

زر الذهاب إلى الأعلى