الذيابات: نثمن توجيهات الملك بتنفيذ برنامج رفاق السلاح

هلا أخبار – ثمن مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد ثلاج الذيابات توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للجهات المعنية للمباشرة بتنفيذ برنامج رفاق السلاح لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء.

وقال الذيابات في تصريح صحفي الاثنين، إن المتقاعدين العسكريين يقدرون هذه التوجيهات وجهود سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في متابعة اعداد برنامج دعم المتقاعدين، الذي جاء في الوقت المناسب لتحسين أوضاع رفقاء السلاح من المتقاعدين العسكريين، ليتمكنوا من تلبية احتياجاتهم المعيشية في ظل الظروف الراهنة.

وأضاف، أن هذه الرعاية الملكية هي مكرمة جديدة من نهر المكرمات المتدفق ونهجا متوارث لمعين لا ينضب من عطاء ومكرمات الهاشميين.

ونقل الذيابات لجلالة الملك شكر وتقدير اخوته المتقاعدين الذين يلهجون إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويبارك في وطننا وقيادتنا الهاشمية الملهمة.

يشار إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة ،وجه الجهات المعنية للمباشرة بتنفيذ برنامج “رفاق السلاح”، لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى خلال ترؤس جلالته في قصر الحسينية اليوم الاثنين اجتماعا للاطلاع على محاور برنامج “رفاق السلاح”، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

زر الذهاب إلى الأعلى