ابو حسان يحتفظ برئاسة غرفة صناعة إربد

هلا أخبار – انتخب مجلس ادارة غرفة صناعة إربد رئيس مجلس الإدارة السابق هاني أبو حسان رئيساً للغرفة خلال الجلسة الأولى للمجلس التي عقدت اليوم الاثنين اثر اعلان الهيئة المستقلة للانتخاب فوز المجلس بالتزكية في انتخابات الغرفة المعادة بقرار قضائي من المحكمة الادارية العليا.

وانتخب المجلس كل من الدكتور نضال الحاسي نائباً للرئيس و خالد خراشقة أميناً للصندوق والمهندس هاني الشطناوي أميناً للسر.

واختار المجلس الذي ضم في عضويته ايضا موفق بني هاني وعبد الله الياسين وفايزة الملاح وحسين الدرايسة، والمهندس محمد عقل عويس ممثلاً للغرفة في عضوية مجلس غرفة صناعة الأردن.

وعبر ابو حسان عن تطلعات المجلس أن يعكس توافق القطاع الصناعي على اختيار مجلس إدارة جديد بالتزكية على تحفيز ورفع أداء المجلس في دعم القطاع وايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها على اكثر من صعيد خصوصا ما شهده من تراجع جراء تداعيات جائحة كورونا.

وأشار أبو حسان، إلى أن أولويات المجلس التصدي للمشكلات التي تواجه القطاع الصناعي بالتشارك الايجابي مع الجهات ذات العلاقة وتوفير بيئة استثمارية محفزة والدعم الصناعيين بما يكفل تطور ونهضة القطاع.

يشار إلى أن المحكمة الإدارية العليا كانت الغت بوقت سابق نتائج انتخابات مجلس إدارة الغرفة التي جرت عام 2018 لوجود عيوب في جدول الهيئة العامة وعلى اثرها قامت وزيرة الصناعة والتجارة بتشكيل لجنة ادارية مؤقتة لإدارة الغرفة لحين اجراء انتخابات جديدة.

إلى ذلك أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب فوز المجلس بالتزكية، بعد انقضاء فترة الاعتراضات من الهيئة العامة على المرشحين التي لم يسجل خلالها اي اعتراض ما دفعها لإعلان نتيجة الانتخابات قبل موعدها المقرر بأسبوعين حيث كانت الهيئة اعلنت 27 شباط الحالي موعدا رسميا لإجراء انتخابات مجلس ادارة جديد للغرفة بدلا للمجلس المنحل.

زر الذهاب إلى الأعلى