القيادة العامة تحتفل بيوم الشجرة

هلا أخبار – احتفلت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الإثنين، بيوم الشجرة والذي يتزامن مع احتفالات المملكة الأردنية بمئويتها الأولى، بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن علي الدومي، في مركز تدريب المرأه العسكرية / الغباوي بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، وألقى بعدها مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد الدراوشة كلمةً قال فيها: “نستذكر أول تقليد أردني في الاحتفال بيوم الشجرة على يد الملك المؤسس عبد الله الأول طيب الله ثراه يوم 15 كانون الثاني سنة 1939، وما زال الهاشميون الكرام يحافظون على هذه السنة الطيبة ويرعونها بأنفسهم”.

وقالت مدير إدارة شؤون المرأه العسكرية العقيد مها الناصر: “إننا نشعر بالفخر والاعتزاز لاختياركم مركز تدريب المرأه العسكرية، ليقام فيه الاحفال بعيد الشجرة لهذا العام، والذي يعد إرثاً وطنياً انطلاقاً من حرص القوات المسلحة على زيادة المساحات الخضراء في المملكة”.

وفي نهاية الاحتفال شارك المساعد للإدارة والقوى البشرية بغرس أكثر من 5000 شجرة من الأشجار الزيتون والحرجية والنخيل، مساهمة من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في المحافظة على الغطاء النباتي والبيئة، ورمزاً للخير والعطاء والانتماء للوطن العزيز.

حضر الاحتفال نائب المدينة للشؤون الصحية والزراعية الدكتورة ميرفت مهيرات وعدد من المدراء المعنيين بالشأن الزراعي في أمانة عمان الكبرى وعدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى