الاستهلاكية المدنية: توفر السلع الغذائية بكميات كبيرة

هلا أخبار – أكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة عن توفر كميات كبيرة من السلع الغذائية كافة وغير الغذائية في أسواقها المنتشرة في محافظات وألوية المملكة.

وقال القضاة في بيان اليوم الثلاثاء، ان أسواق المؤسسة احتاطت بكميات إضافية من السلع تحسباً للمنخفض الجوي المتوقع ان يؤثر على المملكة مساء اليوم، مبينا انه يتوفر لدى مستودعات المؤسسة مخزونا استراتيجيا عاليا من جميع السلع الغذائية وخاصة الأساسية منها (الأرز، الزيوت، السكر، الحليب، الدجاج المجمد، الشاي، البقوليات والحبوب).

وأضاف انه تم اتخاذ عدة إجراءات لاستمرار توفر السلع داخل أسواق المؤسسة من خلال تسيير كامل شاحنات المؤسسة البالغ عددها 40 شاحنة والمحملة بالبضائع والسلع الأساسية وتزويد الأسواق والتأكد من عدم انقطاع أي مادة.

ودعا القضاة، المواطنين الى التواصل مع إدارة المؤسسة لأي استفسار او تقديم شكوى من خلال قنوات الاتصال المختلفة (الخط الساخن رقم 4885843, أو من خلال صفحة المؤسسة الرسمية على الفيس بوك، او من موقع المؤسسة الالكتروني، او مراجعة خدمة الجمهور/ مكتب مدير السوق).

كما دعا مرتادي أسواق المؤسسة الى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة، وتحميل تطبيق أمان، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق