الرحامنة يلتقي ممثل و أعضاء قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات

هلا |أخبار –  التقى مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة وفداً يمثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات برئاسة عضو غرفة صناعة الأردن السيد ايهم القادري وعدداً من ممثلي القطاع وبحضور مساعدي المدير العام للشؤون الفنية و الالتزام والتسهيل وعدداًمن مدراء الدائرة.

وأكد الرحامنة خلال الاجتماع على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تأتي الى تقريب وجهات النظر بين القطاعين العام والخاص والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية وإيجاد بيئة ملائمة للاستثمار وتبسيط الإجراءات الجمركية وإزالة كافة العقبات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين .

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك كان ابرزها الاستعجال في تطبيق النافذة الوطنية في المناطق الصناعية المؤهلة وجمرك مطار التخليص للعمل على مدار الساعة، وتقديم ابراء الكتروني لبيانات الصادر مباشرة بعد مغادرة واسطة النقل للموانىء الأردنية، وتم الايعاز بتشكيل لجنة مشتركة لغايات تدريب قطاعات المحيكات والالبسة على اجراءات الجمارك، وتم الإجابة على جميع التساؤلات المطروحة من قبل أعضاء القطاع.

من جانبه شكر الوفد الضيف دائرة الجمارك على اهتمامها ومبادرتها بعقد مثل هذه اللقاءات التي تجسد الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص ودورها في تحفيز البيئة الاستثمارية والنهوض بالاقتصاد الوطني  شاكراً دائرة الجمارك على حسن الاستقبال.

زر الذهاب إلى الأعلى