ارتفاع الأحمال الكهربائية بنحو 40%

هلا أخبار – يوسف الشبول – أكد مدير شركة الكهرباء الأردنية حسن عبدالله تعامل الشركة مع 1200 شكوى منذ بدء المنخفض الجوي مساء الثلاثاء.

وأوضح في حديث لـ”هلا أخبار” الأربعاء، أن أبرز الشكاوى تمثلت بانقطاعين للتيار الكهربائي عن مجموعة من المشتركين في منطقتي عين الباشا وزي التابعتين لمحافظة البلقاء، أما باقي الشكاوى فكانت فردية.

وبين عبدالله أن الأحمال الكهربائية ارتفعت الأربعاء بحوالي 40 % مقارنة بيوم الثلاثاء، مشيراً إلى حدوث إعاقات في عمل الشركة خلال ساعات مساء الأربعاء بسبب أزمات أحدثتها مركبات المواطنين.

ولفت إلى عمل 2200 موظف على مدار الساعة وتشكيل 35 غرفة عمليات، مبينا توفر 180 خطا هاتفيا في مركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 06/4696000.

وأكد عبدالله أن الكوادر الفنية والهندسية التابعة للشركة وغرف العمليات الرئيسة والفرعية مستمرة في العمل ضمن خطة الطوارئ التي أعلنت عنها سابقا في ظل الظروف الجوية السائدة التي تشهدها  المملكة.

وأشار إلى أن الفرق الفنية منتشرة في الميدان ضمن مناطق عملها في محافظات عمان ومأدبا والزرقاء والبلقاء لمتابعة ملاحظات المشتركين وإصلاح أي أعطال على الشبكة تقع نتيجة الرياح القوية وتساقط الثلوج بغزارة في بعض المناطق.

زر الذهاب إلى الأعلى