الكسبي يعمم برش الملح تجنبا لتشكل الانجماد

هلا أخبار – عمم وزير الأشغال العامة والإسكان يحيى الكسبي مساء الاربعاء إلى كافة مديريات الاشغال في كافة المناطق التي تشهد تراكم ثلوج برش الملح بواسطة المعدات المخصصة تجنباً لتشكل الانجماد على الطرق وإعاقة حركة المركبات.

وأجرى الكسبي جولة ميدانية شملت طريق المطار وبعض المناطق التي تشهد تراكماً للثلوج لمتابعة سير عمل كوارد وزارة الاشغال بفتح الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج.

وأشار الكسبي خلال الجولة إلى أن ابرز المعيقات امام اليات الوزارة في التعامل مع تراكم الثلوج في بعض المناطق تتمثل في تعطل بعض المركبات والازدحامات المرورية على الطرق الي تشهد تراكمات كثيفة للثلوج مما أدى إلى إعاقة وصول الاليات إلى بعض المواقع.

وبين الكسبي أن الوزارة عملت على إخلاء عدد من المواطنين المحاصرين بسبب تراكم الثلوج في بعض مناطق المملكة وتأمين كافة مستلزماتهم بالتعاون والتنسيق مع شركاء الوزارة والاجهزة الامنية.

ودعا الكسبي المواطنين إلى عدم الخروج من المنازل وعدم استخدام المركبات الا للضرورة القصوى لاحتمالية تشكل الانجماد في ساعات المساء.

وبين الكسبي أن الخروج من المنزل في مثل هذه الظروف يعيق حركة اليات الوزراة المخصصة لفتح الطرق لافتاً إلى أنه في بعض المناطق أدت مركبات المواطنين إلى إعاقة عمل الآليات ووصولها لمواقع الاغلاقات.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق