تكساس: متجر يمنح سلعه للمتسوقين “مجانا”

هلا أخبار – تجتاح ولاية تكساس الأميركية موجة صقيع وعواصف ثلجية غير مسبوقة، الأمر الذي دفع المواطنين لتخزين كميات كبيرة من الأغذية تحسبا لأجواء أكثر برودة.

وتدافع المواطنون في تكساس التي شهدت تسجيل درجات حرارة متدنية للغاية، وانقطاع الكهرباء عن نحو 200 ألف منزل، لشراء سلع ضرورية خلال حالة طوارئ على مستوى الولاية.

ورصد تقرير لصحيفة “واشنطن بوست” الأميركية حادثة غريبة تمثلت بسماح متجر في تكساس للمتسوقين الذين لم يكونوا يحملون أموالا نقدية، بأخذ أغراضهم دون مقابل.

وفي حديث للصحيفة الأميركية قال تيم هينيسي، بأنه تفاجئ خلال تسوقه بأحد المتاجر في تكساس، بالكم الهائل من عربات التسوق التي كانت أمام أمين الصندوق.

وازدادت مفاجأة تيم عندما قرر أن يدفع ثمن مشترياته، حيث أعلمه أمين الصندوق بأنه يقبل النقد فقط، وفي حال عدم توفره، فلا يتوجب عليه الدفع.

وأضاف تيم البالغ من العمر 60 عاما: “أصبت بالذهول إلى جانب عدد كبير من المتسوقين في متجر (إتش إي بي) الواقع بضاحية أوستن عندما سمحوا لنا بالمغادرة دون دفع ثمن مشترياتنا”.

وأشار إلى أن “طيبة الناس تظهر في المواقف العصيبة”، وهو ما ظهر جليا في موقف المتجر مع المواطنين الذين يواجهون العاصفة التي اجتاحت معظم الولايات الأميركية، وأغرقت ملايين المنازل في الظلام.

زر الذهاب إلى الأعلى