بدء أعمال إنشاء فرع لمركز زها الثقافي بالرمثا

هلا أخبار – بدأت اليوم الأحد أعمال انشاء فرع لمركز زها الثقافي في لواء الرمثا، الذي يتم تنفيذه ضمن المبادرات الملكية، تحت اشراف أمانة عمان الكبرى (مركز زها الثقافي) بالتعاون مع بلدية الرمثا الجديدة.

وقال مدير المشروع المهندس أسامة ذيابات، إن الهدف من إنشاء المركز، والمتوقع إنجازه خلال خمسة شهور، دراسة احتياجات الأطفال وتقديم خدمات مميزة لهم ترقى بنمو الأطفال وادراكهم الحسي والعقلي بكل الأساليب الترفيهية والتثقيفية والتعليمية وتنمية مواهبهم وابداعاتهم من خلال إبرازها ورعايتها وتنميتها مستقبلا، إضافة لتحقيق فرص عمل دائمة لأبناء المنطقة، مبينا أن المشروع سيستهدف الأطفال من عمر 3 ولغاية 16 عاما.

وأضاف أن المشروع والذي سيكون موقعه في شمال مدينة الرمثا، يتضمن إنشاء ملعب رياضي خماسي وألعاب ترفيهية وابتكارية إضافة الى تهيئة البيئة المناسبة لإقامة مشاريع إنتاجية واستثمارية في موقع المشروع.

وستتبع ملكية المركز بعد إنشائه لبلدية الرمثا الجديدة وسيتم إدارته وتشغيله من قبل مركز زها الثقافي التابع لأمانة عمان لامتلاكه الخبرة الكافية في إدارة مراكز زها الثقافية المنتشرة في محافظات المملكة.

ويعد مركز زها الثقافي / الرمثا أحد فروع المراكز المنتشرة في العاصمة ومحافظات المملكة التي تم تنفيذها ضمن المبادرات الملكية السامية. (بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق