اقتصاد النواب وتجارة عمان: القطاعات الخدمية لم تتعاف من تبعات كورونا

هلا أخبار – بحث رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية النائب خالد أبو حسان ورئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، خلال لقائهما  مع وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات، مساء اليوم الثلاثاء، مستجدات الوضع الوبائي وتأثيره على عمل القطاعات التجارية والخدمية بالعاصمة عمان التي تشهد النسبة الاكبر باصابات فيروس كورونا.

وحسب بيان صحفي للغرفة، طرح  النائب ابو حسان والحاج توفيق خلال اللقاء، الذي حضره  أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة الدكتور وائل الهياجنة، وجهة نظرهم بخصوص أية قرارات قد تصدر لاحقا وتتعلق بالعودة الى الاغلاقات والحظر وأثرها على الاقتصاد الوطني.

وشدد النائب ابو حسان والحاج توفيق على ضرورة تجنيب القطاعات التجارية والخدمية اية قرارات تؤثر على اعمالها وبخاصة ان غالبيتها لم تتعاف بعد من تبعات جائحة فيروس كورونا، الى جانب تلك التي ما زالت مغلقة ولم يسمح لها بالعودة للعمل.

وحسب بيان الغرفة، وعد الدكتور عبيدات خلال اللقاء الذي تم في مبنى الوزارة،  نقل وجهة نظر ومقترحات  غرفة تجارة عمان الى مجلس الوزراء، بخصوص آليات التعامل مع مستجدات المرحلة المقبلة بعد تزايد الاصابات بالفيروس، بما يضمن حماية الاقتصاد الوطني والوضع الصحي.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق