بن زايد يزور جناح مركز التصميم والتطوير في معرض IDEX

هلا اخبار – زار سمو ولي عهد ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأربعاء، جناح المركز الأردني للتصميم والتطوير”JODDB” الموجود في دولة الإمارات ضمن معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (2021 IDEX).

واستمع سمو الشيخ آل نهيان لإيجاز قدمه العميد المهندس أيمن البطران مدير عام المركز، حول المنتجات المعروضة وإمكانيات المركز التكنولوجية والخدمية، وأبدى إعجابه بعمل المركز والصناعات والمعدات الدفاعية والإمكانيات التي وصل إليها المركز خلال السنوات الأخيرة الماضية.

كما زار جناح المركز رئيس هيئة أركان الجيش الإماراتي الفريق الركن محمد الرميثي، واستمع إلى إيجاز عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها المركز وأبدى تطلعه إلى التعاون ما بين الجيش الإماراتي والمركز، كما زار أيضاً المركز الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات العربية الشقيقة للاطلاع على منتجات المركز.

ويشارك المركز الأردني للتصميم والتطوير”JODDB” باستمرار في معرض إيدكس “IDEX” منذ تأسيسه، لاستعراض أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة ومبتكرة، وتطوير قطاع الصناعات الدفاعية.

يشار إلى أن المعرض يشارك فيه عدد كبير من صناع القرار والخبراء والمتخصصين في قطاع الصناعات الدفاعية، لمناقشة سبل تطوير تقنيات تساعد على مواجهة التحديات المتغيرة التي يشهدها العالم، وتطوير استراتيجيات أمنية ودفاعية تسهم في تحقيق وإرساء السلام العالمي.​





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق