إربد: بحث إعادة النظر في ضرائب القطاع الصناعي

هلا أخبار – توافق مجلس محافظة إربد وغرفة صناعة إربد على ضرورة دعم القطاع الصناعي وإعادة النظر بجملة الأعباء الضريبية المترتبة عليه، ليتمكن من النهوض بدوره في الاقتصاد الوطني وخلق وتوليد فرص العمل.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس غرفة الصناعة في إربد، هاني أبو حسان، في مقر الغرفة، اليوم الخميس، برئيس اللجنة المالية والسياحية في مجلس المحافظة محمد عبابنة.

وأكد أبو حسان استعداد غرفة الصناعة التام للتعاون مع مجلس محافظة إربد في مختلف الأوجه ذات الاهتمام المشترك ودعم المبادرات الخلاقة التي من شأنها تحفيز القطاع الصناعي وتحقيق القيمة المضافة إليه، بما ينعكس على الواقع التنموي للمحافظة.

ولفت أبو حسان إلى دعم الغرفة خلال المرحلة الحالية لمختلف مبادرات المجلس، خاصة تلك المتصلة بالمبادرات التوعوية والصحية والتثقيفية لسبل الوقاية من فيروس كورونا.

واعتبر العبانية أن فوز مجلس إدارة غرفة الصناعة بالتزكية والتوافق يؤشر إلى حالة إيجابية يمكن البناء عليها لمزيد من العمل الجمعي والمشترك بين كافة مكونات عناصر التنمية في المحافظة وهو ما يصب في النهاية بمصلحة القطاع والاقتصاد الوطني.

وأكد العبابنة أهمية ودور مجلس الغرفة في المرحلة الراهنة لتجاوز مختلف المشكلات التي تواجه القطاع الصناعي، خاصة مع انعكاسات جائحة كورونا التي تحتاج إلى تكاتف جميع الجهود لتجاوز تحدياتها وآثارها السلبية، داعيا إلى ضرورة الابتعاد قدر الإمكان عن تسريح العمالة المحلية والحفاظ عليها وإيجاد سبل الحماية والدعم لأطراف العملية الصناعية.

(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق