النعيمي يهنئ الفائزين في مسابقة إعلامي التطبيقية

هلا أخبار – هنأ وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي طلبة المدارس الفائزين بمسابقة “إعلامي التطبيقية” التي نظمتها جامعة العلوم التطبيقية الخاصة لطلبة الجامعات والمدارس في المملكة، متمنيًا لهم مزيدًا من التميز والإبداع.

وأعرب الدكتور النعيمي خلال اتصال عبر تقنية الاتصال المرئي مع مدراء المدارس الفائزة عن شكره للطلبة الفائزين ومعلميهم وأسرهم، داعيًا لتحفيزهم والاستمرار في تقديم الدعم لهم، واستثمار مثل هذه الإبداعات وتعميمها، كقصص نجاح ونماذج إبداعية تستحق المحاكاة من قبل أقرانهم الطلبة في مدارسنا.

وثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها المدارس الفائزة من حيث توفير البيئة الحاضنة للإبداع وصقل المهارات والكشف عن المواهب، مشيرا إلى أن المسابقة تنسجم وأهداف الوزارة الرامية إلى نشر ثقافة التميز في مجتمعنا المدرسي بجميع مكوناته بهدف توسيع مساحة التميز من خلال فتح آفاق الإبداع وتبني ورعاية المبدعين، وإتاحة الفرص للمشاركة في المنافسات كافة.

وأعرب مديرو المدارس عن شكرهم للوزير على تكريم الابداع والتميز لدى الطلبة، مثمنين جهود زملائهم في الهيئات التعليمية بمدارسهم لدعمهم ورعايتهم أبنائنا الطلبة.

وكانت الطالبة آية محمد عايش من مدارس الأكاديمية العربية الحديثة حصلت على المركز الأول، والطالبة مجد محمد القطاطشة من مدرسة العيص الثانوية الشاملة للبنات على المركز الثاني، فيما حصلت الطالبة سارة سائد أبو صبح من مدرسة شيخ الشهداء عمر المختار على المركز الثالث، والطالبان بكر الشريقي ومحمد المزرعاوي من مدرسة الأمل للصم والبكم على شهادات تقدير.

وتهدف المسابقة إلى إيجاد جيل واعد من الإعلاميين في المستقبل متسلحين بالمعرفة والثقة، وقادرين على تحمل المسؤولية من خلال إكسابهم المعرفة بأخلاقيات مهنة الإعلام وقواعد التعامل مع وسائل الإعلام، وتعزيز قدرات المشاركين في مسارات الإعلام كافة.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق