رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الجورجي

هلا أخبار – بحث رئيس مجلس النواب، عبد المنعم العودات، مع السفير الجورجي المعتمد لدى المملكة، زازا كانديلاكي، سبل تطوير وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأكد العودات لدى استقباله كانديلاكي، اليوم الخميس، أهمية توثيق التعاون البرلماني بين البلدين، وإدامة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بما فيها المتعلقة بتعزيز الاستثمار المتبادل والعلاقات التجارية والتعليمية.

وقال، إن الأردن حريص على تحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة، وبقي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مدافعاً عن حقوق الشعوب في تقرير مصيرها وعلى رأسها حق الشعب الفلسطيني بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس ونيل حقوقه المشروعة على ترابه الوطني.

وأضاف، إن الأردن بقي على الدوام منادياً بالحوار والحل السياسي مخرجاً لمختلف الأزمات، لافتاً إلى الأعباء التي يتحملها الأردن جراء موجات اللجوء المتعاقبة وخطوات المملكة في تلبية احتياجات اللاجئين.

بدوره، أكد السفير الجورجي تقدير بلاده لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في السعي نحو تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، ودور المملكة المحوري في الحرب على الإرهاب، لافتاً إلى أن بلاده معنية بتطوير وتنمية علاقاتها مع المملكة في المجالات المختلفة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق