الضمان تعفي المدينين من الفوائد والغرامات بنسبة 50%

هلا أخبار – دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الأفراد ومنشآت القطاع الخاص الذين ترتّبت عليهم مديونية للمؤسسة بضرورة الاستفادة من البلاغ رقم (22) لسنة 2021 المتضمن تقسيط أو إعادة جدولة المبالغ المستحقة عليهم وإعفائهم من الفوائد والغرامات والمبالغ الإضافية بنسبة 50 بالمئة وبفائدة تقسيط 1 بالمئة سنوياً.

واشارت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الاحد، الى أن إعفاءات الفوائد والغرامات بنسبة 50 بالمئة، تشمل طلبات التقسيط المقدمة خلال الفترة الممتدة من بداية شهر كانون الأول 2020 وحتى نهاية شهر حزيران 2021.

وأكدت المؤسسة أن تقسيط المبالغ المستحقة على المنشآت المدينة يتم تقسيطها لفترة تصل إلى 120 قسطاً بحد أعلى، أما المبالغ المدينة التي تبلغ قيمتها 500 ألف دينار فأكثر فيتم تقسيطها على أقساط لا يتجاوز عددها 180 قسطاً.

ودعت المؤسسة في بيانها جميع المنشآت المدينة إلى الاستفادة من هذه التسهيلات قبل نهاية شهر حزيران من العام الحالي 2021، موضحةً أن تقديم طلب الاستفادة من الإعفاءات من خلال دخول ضابط الارتباط لحساب المنشأة على موقع المؤسسة الإلكتروني www.ssc.gov.jo ومن خدمة (طلب الاستفادة من الإعفاءات) تقديم الطلب وارساله.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق