عطاءات لإقامة 6 مدارس بقيمة 17,5 مليون دينار

هلا أخبار – أحالت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عطاءات لبناء ستة مدارس في عدد من محافظات المملكة بقيمة 17.5 مليون دينار تقريبا، ممولة بمنحة من المملكة العربية السعودية “الصندوق السعودي للتنمية”.

وقال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، ان بناء هذه المدارس سيسهم في توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة والمعلمين، وإيجاد فرص عمل لأبناء المجتمع المحلي من خلال نظام إلزامية تشغيل العمالة الأردنية من أبناء المحافظات في هذه المشاريع ، كما يساهم في تسريع عجلة الاقتصاد.

وثمن الكسبي تعاون الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودعمهم المستمر للمشاريع في مختلف القطاعات.

وشملت العطاءات الست إنشاء مدرسة باعون الأساسية في محافظة عجلون بمساحة اجمالية 3520 متر مربع، ومدرسة ام سرب الأساسية المختلطة في محافظة المفرق بمساحة 2816 متر مربع، ومدرسة البركتين الثانوية بمحافظة جرش بمساحة 3228 متر مربع، ومدرسة ام حماط الاساسية في الكرك بمساحة 2186 متر مربع ، ومدرسة عبدالله بن رواحة الأساسية في محافظة معان بمساحة 6122 متر مربع، ومدرسة ميمونة بنت الحارث الأساسية بمحافظة الطفيلة بمساحة 4580 متر مربع.

وتتضمن الأعمال في هذه المدارس تنفيذ المباني بالإضافة إلى الأعمال المدنية والكهروميكانيكية والاعمال الخارجية من ساحات واسوار وارصفة ووفق اعلى المواصفات الدولية ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ هذه المشاريع قبل نهاية عام 2022.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق