وصول الدفعة الأولى من مرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة/٦٦ أرض المهمة

هلا أخبار – وصلت إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون شمال القطاع، اليوم الاثنين، قافلة التزويد ومقدمة المستشفى الميداني العسكري الأردني غزة/٦٦، لاستلام مهامها والقيام بواجبها تجاه الأهل في القطاع.

وقال قائد المستشفى الميداني العقيد الركن فارس الحنيطي: “إن طواقم المستشفى ذات خبرة ومهنية عالية، تعتز بوجودها على أرض قطاع غزة، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، لتقديم خدماتها بكل كفاءة وتميز لأهل القطاع، وستواصل المسيرة الإنسانية التي يؤديها نشامى القوات المسلحة منذ عام 2009”.

وأضاف العقيد الركن الحنيطي أن مقدمة المستشفى الميداني العسكري الأردني غزة/٦٦، تضم عدداً من طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية، ومعدات وأجهزة ومستلزمات طبية وغيرها، لرفد وتعزيز الاختصاصات المختلفة، التي تضمن استمرار عملها في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية لقطاع غزة، مشيراً إلى أن الدفعة الثانية والأخيرة من مرتباتها ستصل بعد غد الأربعاء.

يشار إلى أن القوات المسلحة الأردنية أرسلت العديد من المستشفيات الميدانية إلى عدد من الدول الشقيقة والصديقة، إيماناً منها بدورها الإنساني في مساعدة الدول وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية ودعمها خلال الأزمات والحوادث والكوارث الطبيعية.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق