النشامى يبدأ معسكره التدريبي الخارجي

هلا أخبار – غادر وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى إمارة دبي اليوم الاثنين ، استعداداً للدخول في معسكر تدريبي يمتد حتى 31 الحالي في الإمارات والبحرين ، لملاقاة عُمان ولبنان والبحرين ودياً.

وخضع وفد المنتخب إلى فحوصات “كورونا”، للاطمئنان على السلامة العامة للفريق، حيث جاءت النتائج سلبية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب فيتال بوكلمانز، أعلن قائمة ضمت 30 لاعباً للمعسكر، هم : أحمد عبد الستار، محمود الكواملة، نور بني عطية، مهند خير الله، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، أنس بني ياسين، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، عدي الصيفي، علي علوان، أحمد عرسان، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق “شرارة”.

ويتخلل تجمع النشامى ملاقاة عُمان ولبنان يومي 20 و24 الحالي في دبي، قبل التوجه إلى المنامة للقاء البحرين 30 منه مع اختتام المعسكر.

وينتظر أن يكتمل عقد الفريق في دبي مع الدخول في أيام “فيفا” المعتمدة 22 الحالي، حيث يبدأ التحاق المحترفين بالخارج تباعاً.

ويشكل تجمع المنتخب الوطني الشهر الحالي، المحطة الإعدادية الأخيرة قبل استكمال التصفيات في حزيران المقبل، حيث قرر الاتحاد الآسيوي” إقامة المباريات المتبقية من المجموعة الثانية بنظام التجمع في الكويت.

يذكر أن المنتخب الوطني سيستأنف مشواره بالتصفيات بلقاء نيبال 7 حزيران، قبل مواجهة الكويت 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أية نقطة.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق