“أمن وحماية المطارات” تبدأ حملة تطعيم ضد كورونا

هلا أخبار –  بدأت مديرية أمن وحماية المطارات، الأربعاء، وبالتنسيق مع الخدمات الطبية الملكية بتنفيذ حملة البرنامج الوطني للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، بحضور مدير أمن وحماية المطارات العميد الركن خالد الشنتير.

وقال مدير أمن وحماية المطارات: ” تم التنسيق ما بين القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وخلية عمليات أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، لتقديم مطعوم ضد فيروس كورونا للعاملين في جميع المطارات، نظراً لما تشهده المملكة من ازدياد حالات الإصابه بالفيروس وطبيعة عمل الموظفين في المطارات الأردنية بالتعامل المباشر مع المسافرين القادمين والمغادرين من جميع دول العالم، وذلك للحد من انتشار الفيروس مع الإستمرار بالإلتزام بجميع وسائل الوقاية والسلامة الصحية.

وأكد العميد الركن الشنتير أن اليوم هو المرحلة الأولى من إعطاء اللقاح لمرتباتنا وجميع الشركاء ضد الفيروس، لافتاً أن هناك عدة مراحل نقوم خلالها بتأمين أكبر قدر من الجرعات لتغطية كامل المرتبات وجميع من يعمل داخل المطارات الأردنية وبالتعاون مع خلية عمليات أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

وتأتي هذه الحملة ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي منذ بدء هذه الجائحة لضمان احتواء ومنع انتشار هذا الفيروس.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق