العلي توجه شركة الترقيم لتوسعة قاعدة الشركات المخدومة

هلا أخبار – وجهت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي، شركة هيئة الترقيم الأردنية، لتوسعة قاعدة الشركات التي تخدمها من خلال توفير خدمات تلبي حاجات الشركات في الاردن وحسب المتطلبات العالمية والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في ظل التحول الرقمي الحديث.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها الوزيرة اليوم الخميس للشركة بحضور رئيس هيئة المديرين عبد الحكيم ظاظا، والقائم بأعمال المدير التنفيذي للمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية عدي غنيم، والقائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة محمد زوانه، اطلعت خلالها على عمل الشركة والخدمات التي تقدمها في مجال الترميز (الباركود) وآليات العمل خلال فترة جائحة كوفيد-19 خاصة للقطاعات المخدومة بما فيها الصناعية والتجارية وقطاع الرعاية الصحية.

وثمنت الوزيرة الدور الذي تقوم به الشركة في توفير متطلبات الترميز لأغراض تصدير المنتجات الأردنية، بالإضافة إلى الأسواق المحلية.

واكدت أهمية دعم الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة والشركات المصدرة بما يلبي حاجة الـتـجـارة الالكترونية والاسواق الافتراضية.

وتعمل شركة هيئة الترقيم منذ بداية تأسيسها عام 2003 تحت مظلة المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جدكو) كشركة غير ربحية، وتعتبر الجهة الوطنية المسؤولة عن إدارة نظام المعايير العالمي للتعريف والترميز والاتصال، وهي إحدى أعضاء المنظمة العالمية.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق