الكسبي يتفقد مشاريع في محافظة الكرك

هلا أخبار – تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، اليوم الخميس، عدداً من مشاريع البنى التحتية، التي تنفذها الوزارة في محافظة الكرك.

وقال الكسبي، إن الوزارة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في محافظة الكرك، وتم وضع التصاميم والدراسات لبعض المشاريع، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى لمعالجة كافة الملاحظات التي تواجه الطرق الرئيسية والزراعية في مختلف مناطق المملكة.

وأشار خلال لقائه محافظ الكرك ونواب المحافظة وأعضاء مجلسها وممثلي المجتمع المحلي إلى أهمية إشراك المجتمع المحلي في وضع الأولويات واختيار المشاريع.

وعلى هامش الجولة، تفقد الكسبي طريق كثربا / الأغوار، نظراً لأهميته الاستراتيجية لربط الأغوار الجنوبية بالكرك ونقل المنتجات الزراعية من الأغوار إلى الكرك ومنها إلى محافظات المملكة، مؤكداً أن الوزارة قامت بإعداد الدراسة اللازمة لإنشاء طريق صرفا/ الأغوار، التي يبلغ طولها 18 كيلو متر.

كما تفقد الكسبي مشروع مبنى أشغال لواء القصر، البالغة مساحته 500 متر مربع، وتفقد مشروع مركز صحي الياروت المكون من طابق واحد بمساحة إجمالية 890 متر، ومشروع طريق العدنانية – مؤته، الذي يعتبر جزءا من الطريق الملوكي، ويشمل أعمال إنشاء جديد للطريق بطول 1 كم وأعمال التسوية والفرشيات والخلطة الاسفلتية، وتم الكشف على مواقع تضررت بمياه الأمطار على طريق الكرك/ العينة/ الطفيلة.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق