اكتمال عقد ربع نهائي بطولة الشباب بكرة اليد

هلا أخبار – تأهلت فرق أم جوزة والراية وعمان ووادي السير والعربي والقوقازي ويرموك البقعة وكفرسوم، إلى الدور ربع النهائي لبطولة الشباب بكرة اليد.

وجاء تأهل الفرق الثمانية بعد الدور الأول الذي تصدره فريق أم جوزة لفرق المجموعة الأولى (الوسط) برصيد 5 نقاط، وفي المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف فريق يرموك البقعة، وحل فريق وادي السير ثالثا برصيد نقطتين، تلاه فريق ساكب بالمركز الرابع برصيد خال من النقاط.

وشهدت المجموعة الثانية (الزرقاء)، حصول فريق عمان على المركز الأول برصيد 7 نقاط، والمركز الثاني فريق القوقازي برصيد 6 نقاط، والثالث فريق الراية برصيد 5 نقاط، والرابع فريق الزرقاء برصيد 2 نقطين، والخامس فريق القدس برصيد خال من النقاط.
ولحساب المجموعة الثالثة (الشمال)، تصدر فريق العربي الترتيب العام برصيد 3 نقاط، بعده كفرسوم برصيد 2 نقطتين، وبالمركز الثالث فريق يرموك الشونة برصيد نقطة واحدة، فيما جرى شطب نتائج فريق كفرنجة بعد أن تغيب عن مباراتين متتاليتين.

واصدرت لجنة المسابقات المنبثقة عن اتحاد اللعبة، برنامج لقاءات الدور ربع النهائي، حيث ستقام المباريات الأربعة يوم الثلاثاء المقبل، عندما يلتقي فريقا أم جوزة والراية عند الساعة الثالثة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ويلتقي فريقا عمان ووادي السير عند الساعة الثالثة والنصف مساء في صالة الأمير محمد بالزرقاء، ويلتقي فريقا العربي والقوقازي عند الساعة الثالثة والنصف مساء في صالة مدينة الحسن بإربد، كما يلتقي فريقا يرموك البقعة وكفرسوم عند الساعة الثانية من بعد الظهر في صالة الأمير محمد بالزرقاء.

وحدد الاتحاد أيضا مواعيد لقاءات الدور قبل النهائي التي تقام يوم السبت 27 آذار الحالي، بينما تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء في 30 من هذا الشهر.

وتختتم يوم غد الأحد منافسات الدور الأول لبطولة الشابات بمواجهة تجمع فريقي عمان ووادي السير الساعة الثانية بعد الظهر في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وسيتصدر الفائز الترتيب العام لفرق المجموعة الثانية (الوسط)، في وقت فقد فريق الفجر فرصته بالمنافسة على التأهل نحو الدور قبل النهائي.

فريق كفرسوم تصدر الترتيب العام لفرق المجموعة الأولى (الشمال) بعد أن حقق فوزين متتاليين على فريقي البتراء والعربي، والأخير تأهل برفقة كفرسوم إلى الدور قبل النهائي الذي يبدأ يوم الثلاثاء المقبل عندما يلتقي كفرسوم مع الفريق الخاسر من لقاء عمان ووادي السير عند الساعة الثانية من بعد الظهر في صالة مدينة الحسن بإربد.

كما تقام يوم الأربعاء المقبل مباراة تجمع فريقي العربي والفائز من لقاء عمان ووادي السير عند الساعة الثالثة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، كما حدد الاتحاد يوم السبت 27 آذار الحالي موعدا لإقامة المباراة النهائية.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق