69 مخالفة بأسواق إربد منذ بداية آذار

هلا أخبار – حررت مديرية الصناعة والتجارة في محافظة إربد منذ بداية الشهر الجاري وحتى نهاية دوام اليوم الأحد 69 مخالفة تتعلق بالسقوف السعرية لعدد من المواد التموينية بالإضافة إلى تحرير عشر مخالفات متصلة بمخالفة أوامر الدفاع منها إغلاق منشأتين.

وقال مدير المديرية، رائد الخصاونة، إن فرق الرقابة والتفتيش الميدانية من المديرية وبالتعاون والتنسيق مع الحاكمية الإدارية والجهات ذات العلاقة زارت 400 منشأة تجارية لذات الفترة من خلال 60 جولة نفذتها.

وأضاف الخصاونة أن الجولات الرقابية مستمرة على فترتين صباحية ومسائية حتى الدخول في وقت الحظر الجزئي لمراقبة السقوف السعرية والإعلان عن الأسعار في أماكن واضحة، إضافة إلى التأكد من مدى الالتزام بشروط التباعد الاجتماعي والجسدي وارتداء الكمامة وغيرها من الشروط الصحية التي نصت عليها أوامر الدفاع.

وأكد الخصاونة أن الجولات الرقابية أشرت إلى توفر المواد الغذائية الأساسية بالأسواق وضمن السقوف السعرية المحددة، لافتاً إلى أن أسعار الدواجن الطازجة والنتافات ضمن المعادلة السعرية السوقية.

وأعلن الخصاونة عن تخصيص رقم مجاني لتلقي شكاوى المواطنين المتصلة بالأسواق وهو “027277715”، داعيا المواطنين إلى الاتصال الفوري برقم الشكاوى في حال وجود أي ملاحظات تستوجب المتابعة.(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق