المدن الصناعية تستعرض ميزات الاستثمار لوفد مصري

هلا أخبار – بحث مدير عام شركة المدن الصناعية عمر جويعد، اليوم الاثنين، مع ممثلين عن الهيئة العامة للتنمية الصناعية المصرية، ميزات الاستثمار بالمدن الصناعية الأردنية، وأهمية الحوافز المقرة أخيرا.

وأشار جويعد إلى أهمية الشراكة بين البلدين في مجال المدن الصناعية، وتنفيذ بنود مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين، إضافة إلى تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص في الترويج لبيئة الأعمال في الأردن ومصر.

وقال إن المستوى المتميز الذي وصلت إليه الشركة في مجال تصميم وإنشاء وتسويق المدن الصناعية من خلال مشاريعها الحالية العاملة في مختلف محافظات المملكة، ستشكل فرصة استثمارية جديدة للاستثمارات المتجهة للمملكة التي غدت واحة أمن واستقرار، مشيرا إلى النتائج الإيجابية التي حققتها المدن الصناعية الأردنية في الحفاظ على سلاسل التوريد خاصة في ظل الظروف الراهنة.

وقال المستشار التجاري في التمثيل التجاري المصري محمد الخطيب، من جهته، إن دور شركة المدن الصناعية الأردنية المتواصل في الترويج للاستثمار الصناعي بالمملكة، والمستوى المتميز الذي وصلت إليه في تصميم المدن الصناعية، يعد حافزا للجانب المصري للاستفادة منه، وتبادل المزيد من الخبرات للمضي قدما في التعاون المشترك في مجال المدن الصناعية.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق