الضمان توفّر على موقعها خدمات إلكترونية جديدة خاصة بالمنشآت

هلا أخبار – أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن توفيرها لخدمات إلكترونية جديدة للمنشآت تمكنها من التقدم بطلب لفك الحجز الكلي أو الجزئي عن المنشأة أو تقديم شكوى أو ملاحظة بالإضافة إلى خدمة كتب ومخاطبات رسمية (كتب سقط سهواً).

وأوضحت المؤسسة حول آلية الاستفادة من هذه الخدمات دخول ضابط ارتباط المنشأة إلى حساب المنشأة على موقع المؤسسة الإلكتروني www.ssc.gov.jo ومن خدمة كتب ومخاطبات رسمية اختيار الخدمة المطلوبة وتقديم الطلب.

وأشارت المؤسسة إلى أن غالبية خدمات المنشآت متوفّرة إلكترونياً على موقعها، وأنه بإمكان ضباط ارتباط المنشآت في حال واجهتهم أي صعوبات في استخدام خدماتها الالكترونية أو أي مشاكل في تقديم الطلبات أو أي استفسارات التواصل معها من خلال مركز الاتصال الموحد 117117 او من خلال مركز الاتصال الوطني 065008080 وذلك على مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق