المنطقة العسكرية الشمالية تعقد الندوة العملياتية والإدارية

هلا أخبار – عُقدت في قيادة المنطقة العسكرية الشمالية، اليوم الأربعاء، الندوة العملياتية والإدارية للعام٢٠٢٠، بحضور المساعد للعمليات والتدريب، وقائد المنطقة العسكرية الشمالية.

وقدم قائد المنطقة إيجازاً حول واجبات المنطقة وما أنجزته في كافة المجالات العملياتية والتدريبية والإدارية خلال العام ٢٠٢٠ وما تسعى المنطقة لتحقيقه خلال العام الحالي، من خلال الخطط التي أعدتها لهذه الغاية، كما تضمنت الندوة إيجازاً مفصلاَ قدمه رؤساء الشعب في المنطقة تضمن عدة محاور تختص بالعمليات والتدريب والدورات والتأهيل والجوانب الفنية والإدارية للعام السابق والحالي.

بدوره أشاد المساعد للعمليات والتدريب بالجهود التي تبذلها قيادة المنطقة ووحداتها والتي حصلت على نتائج متميزة، مؤكداً على أهمية التدريب والتأهيل لرفع مستوى الوحدات في كافة المجالات.

وفي نهاية الندوة التي حضرها عدد من المدراء في القيادة العامة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة، وزّع المساعد للعمليات والتدريب الكؤوس والجوائز على قادة التشكيلات والوحدات والضباط وضباط الصف والأفراد الحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق