إطلاق حملة “تحية لجيشنا الأبيض”

هلا أخبار – أطلقت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بالتعاون مع وزارة الصحة وعدد من الشركات والمؤسسات حملة بعنوان “تحية لجيشنا الأبيض”.

وتهدف الحملة الى تكريم وتقدير الجهود الكبيرة والمضنية التي قدمها خط الدفاع الأول عن صحة وسلامة الاردنيين لمواجهة جائحة فايروس كرونا من أطباء وممرضين وعاملين في القطاع الصحي الذين يوصلون الليل بالنهار بعيدا عن اسرهم في سبيل تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى معرضين أنفسهم لخطر الإصابة.

حيث ستشمل الحملة القيام بزيارة الكوادر الطبية العاملة في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية التي تقوم بعلاج المصابين بفيروس كورونا في مختلف محافظات المملكة حيث ستشمل الزيارة المستشفيات الميدانية الثلاثة في إقليم الشمال والوسط والجنوب وتقديم الهدايا التذكارية لهم تقديراً وعرفاناً بدورهم في مواجهة فيروس كورونا.

كما ستشمل الحملة على إطلاق وسم “هاشتاغ” #تحيةلجيشناالأبيض على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صور للكوادر الطبية العاملة في مواجهة فايروس كورونا مرفقة بعبارات الشكر والعرفان والتقدير لهم على جهودهم المبذولة في مواجهة هذا الوباء.

من جانبه اشاد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة بالدور الإنساني الكبير الذي قدمه جنودنا في الجيش الأبيض من أطباء وممرضون، وجميع العاملين في القطاعات الصحية الذين خاضوا تلك المعركة وما زالوا لمواجهة هذا الوباء ملبيين نداء الواجب والوطن لصون حياة الأردنيين حاملين تلك المسؤولية الوطنية على عاتقهم.

وأشار الهناندة الى ان شكرنا الحقيقي لهذا الجيش يكمن في وقوفنا الى جانبه من خلال وعينا والتزامنا بالتعليمات والإجراءات لمواجهة هذا الوباء والذي يشكل دعما حقيقيا لجهود العاملين في القطاع الصحي ويخفف من الضغط على هؤلاء الابطال العاملين فيه.

ومن الجدير بالذكر الى انه سيشارك بالحملة عدد من الشركات والمؤسسات التي أبدت رغبتها بالمشاركة بحملة "تحية لجيشنا الأبيض” لتقديم الشكر والتقدير للكوادر الطبية على دورهم الكبير في مواجهة الجائحة، وهم جمعية شركات تقنية المعلومات “انتاج” وشركات الاتصالات الخلوية العاملة بالمملكة (اورانج، وزين، وأمنية) وشركة المناصير مع”برنامج حب الأردن” بالإضافة إلى بنك الاتحاد وشركة مينا ايتك وشركة جلوبيتل.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق