إطلاق أغنية “وتستمر المسيرة” احتفاءاً بمئوية الدولة

بصوت الأردن الفنان عمر العبداللات

هلا أخبار – أطلقت وزارة الثقافة الأردنية بالتعاون مع شركة أورنج الأردن، بمناسبة ذكرى مرور مائة عام على تأسيس الدولة الأردنية ، أغنية ” وتستمر المسيرة ألحان وغناء ” صوت الأردن الفنان عمر العبداللات “من كلمات الشاعر الأردني حسين الغرايبة الدكتور أيمن عبدالله.

وقالت وزارة الثقافة إن العمل يأتي في مناسبة عزيزة على الأردنيين، وهي الاحتفال بمئوية الدولة ، وتعكس فرح الأردنيين، وثقتهم بالمسيرة الهاشمية الناجزة وإنجازاتها.

إلى ذلك قالت أورنج الأردن في بيان صحفي إن التعاون مع وزارة الثقافة وصوت الأردن الفنان عمر العبداللات يأتي في سياق الاحتفاء بمناسبة وطنية، وهي تعني الكثير لجميع الأردنيين ، مؤكدة حرصها على المشاركة بالمناسبات الوطنية التي هي جزء من فعاليات الشركة المتنوعة للمشاركة في الاحتفالات الوطنية بالمئوية، مستذكرة بفخر الإنجازات التي حققتها المملكة على الأصعدة كافة.

وعبر العبداللات عن فخره بتقديم رسالة فنية نبيلة، والمساهمة في كل إنجاز وطني يليق بالأردن والأردنيين والقيادة الهاشمية ، وأضاف أن هذه الأغنية نِتاج تعاون ناجح مع وزارة الثقافة الأردنية وشركة أورنج الأردن للاتصالات لتقديم رسالة فنية نبيلة والمساهمة في كل إنجاز وطني.

يشار إلى أن العمل المصوّر بطريقة الفيديو كليب والذي أخرجه المخرج الأردني تقي سعادة تم عرضه على قناة الفنان عمر العبداللات على موقع اليوتيوب، بالإضافة إلى جميع المكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض المحتويات الغنائية والفضائيات والإذاعات الأردنية ومواقع التواصل الاجتماعي





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق