معان: توفر كاف للمخزون الغذائي والمواد التموينية والرمضانية

غالبية الأسعار ضمن معدلها الطبيعي باستثناء بعض أصناف الخضار التي شهدت ارتفاعا مثل مادة الخيار

هلا أخبار – أكدت مديرة مديرية صناعة وتجارة بمحافظة معان المهندسة سهيلة البدور توفر جميع أنواع السلع التموينية والرمضانية في أسواق المحافظة والمؤسسات العسكرية والمدنية الاستهلاكية وبأسعار اعتيادية، موضحة أن الحركة الشرائية بدأت بالتزايد مع حلول الشهر الفضيل.

وقالت المهندسة البدور في تصريح الاثنين، إنه تم تفقد المخزون الغذائي والمواد التموينية والرمضانية، وهي متوفرة وبكميات كافية، كما أن التزويد يتم أولا بأول وفق خطة وبرنامج محدد، مشيرة إلى أن كوادر الرقابة التابعة للمديرية تكثف جولاتها لمراقبة حركة السوق والأسعار وتلقي الملاحظات والشكاوى من المواطنين والتعامل معها.

وبينت أن غالبية الأسعار ضمن معدلها الطبيعي باستثناء بعض أصناف الخضار التي شهدت ارتفاعا مثل مادة الخيار، مضيفة أنه تم رصد أسعار لحوم دجاج النتافات ولحوم الدجاج المجمد؛ لافتة إلى انه سيتم التعامل مع أية حالة رفع لأسعار السلع من خلال الإجراءات المتبعة.

وقالت إن حركة التسوق في معان ضمن المعدل المتوسط؛ إلا أنها بدأت ومنذ صباح اليوم بالتزايد بسبب حلول الشهر الفضيل، داعية المواطنين إلى تنظيم أوقات عملية التسوق، وعدم التهافت على شراء السلع الغذائية لكونها متوفرة بكميات كبيرة، وإلى الالتزام بالإجراءات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق