حركة نشطة بأسواق عجلون استعدادا لرمضان

هلا أخبار – شهدت مدينتا عجلون وكفرنجة الاثنين ازمات سير خانقة بسبب الحركة الشرائية النشطة من قبل المواطنين استعدادا لشهر رمضان الفضيل.

واشار نائب رئيس غرفة تجارة عجلون محمد حمد البعول إلى اهمية وضع خطط من قبل الجهات المعنية لمنع الازدحام وانتشار البسطات العشوائية والوقوف العشوائي للمركبات والسيارات التي تبيع الخضار والفواكة.

بدوره، أكد محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة سلمان النجادا انه يتم تنفيذ جولات رقابية ميدانية مكثفة بالتعاون مع الجهات المعنية من اجل الحد من التجاوزات وتنظيم حركة السير والتأكيد على سلامة المواد الغذائية حفاظا على سلامة المواطنين.

واشار الى ان اللجنة وضعت خطة لتنفيذها خلال الشهر الفضيل تتمثل بمتابعة الملاحظات والشكاوى التي ترد من قبل المواطنين واستمرارية عقد الاجتماعات مع ممثلي الدوائر والجهات المعنية بالصحة والبيئة والسير للتسهيل على المواطنين.

من جانبه، قال متصرف لواء كفرنجه رئيس لجنة البلدية الدكتور زياد القطارنة انه تم اتخاذ اجراءات لمراعاة الظروف خلال شهر رمضان وجائحة كورونا تشتمل على منع التعديات على الشوارع واحتكار السلع والتأكيد على الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية من التباعد ولبس الكمامات ومواد التعقيم للتخفيف من انتشار الفيروس والحفاظ على البيئة والسلامة العامة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق