خطة لتكثيف الجولات الرقابية في الهاشمية

هلا أخبار – أكد رئيس لجنة بلدية الهاشمية الدكتور صخر المور الهقيش، أن البلدية أعدت خطة عمل للرقابة على الأسواق التجارية وتكثيف الجولات اليومية خلال شهر رمضان الكريم ضمن مناطق الاختصاص التابعة للبلدية بهدف التأكد من المحافظة على شروط السلامة العامة من قبل مقدمي الخدمة.

وبين ان كوادر البلدية وبالتنسيق مع لجنة الصحة والسلامة العامة التابعة لمتصرفية لواء الهاشمية ستنفذ حملات رقابية وإرشادية على جميع المحال التجارية، فضلاً عن التأكد من مدى التزامها بأمر الدفاع وبالاشتراطات الصحية وسلامة المواد الغذائية المقدمة للمواطنين.

وأكد خلال لقائه مديري المناطق بالبلدية، ضرورة إيلاء اعمال النظافة أهمية كبرى بسبب تضاعف كميات النفايات وخاصة بعد الافطار ولغاية السحور، لافتاً الى ان أقسام النظافة ستعمل من خلال شفتين صباحي ومسائي بهدف إدامة اعمال النظافة لمناطق البلدية.

ولفت إلى أن أعمال الرش الدخاني والسائل لمكافحة الحشرات والبعوض مستمرة وفق خطة عمل بهدف المحافظة على صحة المجتمع والمنطقة، أما بخصوص الحركة المرورية التي يشهدها الشارع الرئيسي، فقد تم التنسيق مع مديرية سير الزرقاء لتيسير حركة المركبات والحد من الازدحامات المرورية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق