مذكرة تفاهم بين سلاح الجو وجامعة فيلادلفيا

هلا أخبار – وقّعت الأربعاء، مذكره تفاهم بين كلية سلاح الجو الملكي الجامعية التقنيه لعلوم الطيران وجامعة فيلادلفيا، بهدف تبادل الخبرات والمهارات بين أعضاء الهيئة التدريسية وحسب التخصصات المتاحه لكلا الطرفين، وزيادة التعاون في مجال المراكز البحثية والمختبرات الفنية والتي تساهم في رفع الكفاءة العلمية والعملية في تخصصات تقنية لدى طلبة الطرفين.

ووقّع الاتفاقية عن سلاح الجو الملكي الأردني، رئيس مجلس أمناء الكلية قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار زيد النقرش، وعن جامعة فيلادلفيا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور المعتز بالله الشيخ سالم.

 وقال قائد سلاح الجو الملكي: إننا نعتز بهذه التشاركية مع أحد الصروح العلمية المميزة في الأردن، وأن هذا التعاون سينعكس إيجاباً على الجانبين للاستفادة من الخبرات الموجودة، وبما يسهم في رفع الكفاءة العملية والعلمية في التخصصات التقنية لدى الطرفين.

وأكد الدكتور المعتز بالله: “أن اختيار الشراكة مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي دليل واضح على ما وصلت إليه الكوادر العسكرية من التطور والحداثة، مشيراً إلى الإنجازات التي حصلت في مجال البحث العلمي والتقني لدى القوات المسلحة، وتعزيز قدرة كوادر الجامعة وتأهيلها على الصعيدين الأكاديمي والفني.

حضر التوقيع عدد من أعضاء مجلس أمناء في كلية سلاح الجو الملكي الجامعية التقنية لعلوم الطيران وجامعة فيلادلفيا.

يشار إلى أن القوات المسلحة ترتبط بالعديد من الشراكات المهنية والأكاديمية مع الجامعات الحكومية والخاصة وبما يسهم في رفع كفاءة منتسبيها ودعم المشاريع التنموية في هذه الجامعات.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق