السفير الياباني: نسعى لنكون داعمين رئيسين للأردن

هلا أخبار – بحث وزير النقل وجيه عزايزة مع السفير الياباني في المملكة شيمازاكي كاورو تعزيز أطر التعاون في مجال النقل خاصة في مجال الاستفادة من التقنيات المستخدمة في منظومة النقل العام ومشروع الشبكة الوطنية للسكك الحديدية الاردنية والتدريب.

واستعرض عزايزة خلال استقباله في مكتبه السفير الياباني اليوم الخميس، المشاريع التي تعكف الوزارة على تنفيذها التي تعتبر فرص استثمارية حقيقية للقطاع الخاص الياباني، داعياً لاستغلال هذه الفرص الاستثمارية لما يحقق المصلحة للبلدين الصديقين.

وأضاف وزير النقل أن المملكة تتطلع إلى إيجاد السبل من أجل تحقيق شراكة حقيقية والاستفادة من الخبرات اليابانية خصوصا في مجال السكك الحديدية، وأنها تسعى لتوثيق أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مجال النقل بكافة أنماطه.

وأكد السفير الياباني من جهته أن بلاده ستسعى لتكون داعما رئيسا للأردن في المجالات كافو خاصة مجال النقل بأنماطه المختلفة. وهنأ السفير كاورو الأردن ملكا وحكومة وشعبا بالذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردني، مشيرا إلى الإنجازات المتميزة التي حققها الشعب الأردني من خلال حكمة القيادة العظيمة، والعلاقة الوثيقة التي تربط بين قيادة البلدين.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق