استاذ جامعي يطلق النار على زميله في الفحيص

هلا أخبار -أقدم استاذ جامعي في إحدى الجامعات الحكومية، فجر الثلاثاء، على إطلاق النار على زميله وأصابة في ساقه، في منطقة الفحيص شمال عمان، بحسب مصدر أمني هلا أخبار.

واوضح المصدر  أن مطلق النار كان يستقل مركبة ولدى مرور زميله بالشارع أطلق النار عليه وأصابة في منطقة الساق، مشيرا إلى أنه تم نقل المصاب إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، وان حالته العامة بالمتوسطة.

وأكد المصدر أنه تم ضبط مطلق النار والسلاح الذي استعمله، وأن التحقيقات تجري معه حاليا  لمعرفة ملابسات الحادثة وتمهيدا لتحويله إلى القضاء.

 وعلى صعيد متصل اصدرت إدارة جامعة البلقاء التطبيقية، بيانا أكدت فيه ان الحادثة وقعت خارج الجامعة وذلك ردا على ما تناقلته عدد من وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حول الحادثة.

وأكدت الجامعة بأن حادثة إطلاق النار حصلت خارج الجامعة لا بل خارج مدينة السلط وفي وقت متأخر من الليل ؛ وليس للجامعة أية علاقة لا من قريب أو بعيد بهذه الحادثة مطلقا وان ومديرية الأمن العام هي الجهة الرسمية المخولة بالكشف عن أي معلومات لها علاقة بهذه الحادثة.

وأهابت الجامعة بوسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي توخي الدقة قبل النشر وعدم الإساءة لجامعة البلقاء التطبيقية التي هي احدى الصروح العلمية في الوطن التي نعتز ونفتخر بها كبقية المؤسسات الوطنية والتي بنيت بجهود أردنية في ظل قيادتنا الهاشمية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق