“العلوم الإسلامية” تحصل على شهادة الآيزو

هلا أخبار – حصلت جامعة العلوم الإسلامية العالمية على شهادة الاعتماد لمعايير شهادة الآيزو : 2015: 9001 العالمية المتعلقة بنظام إدارة الجودة، ضمن مساعيها لتحقيق أهدافها الإستراتيجية، وتطلعاتها المستمرة، لرفع الأداء على المستويين الأكاديمي والإداري.

وأكد رئيس الجامعة بالوكالة، الدكتور جعفر محمود الفناطسة، أن ضمان جودة العملية التعليمية في الجامعة، ضمان لاستمراريتها في العطاء والإنجاز، وداعم حقيقي، وحافز قوي لمواصلة تميز الجامعة، لتلبية متطلبات سوق العمل من خلال تطبيق مفهوم ضمان الجودة بجميع مستوياته.

وأضاف في بيان، اليوم الأحد، أن الجامعة لن تدّخر جهداً في مواكبة التطورات المتسارعة، لضمان جودة العملية التعليمية، والارتقاء بالجامعة لأعلى المستويات، مؤكدا بالوقت ذاته فخره بهذا الإنجاز الكبير الذي كان نتاجا مثمرا لجهد جماعي، تشاركي لأسرة الجامعة، موجها شكره وتقديره لجميع القائمين على هذا الإنجاز، بما فيهم شركة لويدز (Lloyds ) المانحة للشهادة.

وبدورها، أشادت مدير مركز الاستشارات والتدريب والتخطيط، الدكتورة مها الخفاف، بجهود الجامعة الدائمة لنشر ثقافة الجودة واهتمامها المستمر بتطوير الأداء ضمن معايير الجودة العالمية.

يذكر أن الجامعة حصلت على هذه الشهادة العالمية بعد سلسلة زيارات قامت بها الشركة المانحة للشهادة(لويدز) لأغراض التدقيق والمطابقة للمواصفات العالمية، وبعد أن تحققت جميع الشروط المطلوبة لنظام إدارة الجودة حسب المواصفات الدولية والتي اشتملت على 3 كليات، و17 وحدة إدارية ومركزا في الجامعة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق