فعاليات متنوعة بالبوليفارد طيلة أيام رمضان والعيد

هلا أخبار -أعلن البوليفارد عن استكمال استعداداته ووضع لمساته الأخيرة لاستقبال زواره وضيوفه من المقيمين والسياح طيلة الشهر الفضيل وأيام عيد الفطر السعيد تحت شعار “ثلاثون ليلة وليلة”.

وأضاف في بيان اليوم الاثنين، إنه سيتم إقامة أمسيات رمضانية تبدأ يومياً مباشرة بعد الإفطار بنصف ساعة، بنكهة شرقية أصيلة اضافة الى خيارات التذوق الواسعة المقدمة من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية التي يحتضنها، وبالنشاطات والفعاليات والعروض الترفيهية بما فيها فقرة الحكواتي التي ستتخللها، والتي تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

وسيكون بإمكان الزوار التسوق في بازار رمضان الذي يقام بالتعاون مع HANDS EVENT، والذي سيحتوي على الكثير من المنتجات المحلية المميزة والهدايا الرمضانية التي تزيد من فرحة الشهر الفضيل.

وأكدت إدارة البوليفارد سعيها الدائم لإيجاد تجارب استثنائية تجمع الناس معها، وتتيح الفرصة لهم لقضاء أجمل وأمتع الأوقات، مشددة على ثقتها بأن أمسيات رمضان لهذا العام، والتي حظيت برعاية ذهبية من شركة “طلبات” الأردن، ورعاية إعلامية من قبل كل من راديو روتانا، وراديو فن، وعمّان TV، إضافة للتعاون مع متحف الدبابات الملكي، لن تنال استحسان الزوار فقط، بل انها ستتفوق على توقعاتهم مع ما ستقدمه لهم.

يذكر أن فعاليات “ثلاثون ليلة وليلة” تعبر عن الأهداف التي يحرص البوليفارد على تحقيقها بالتواصل مع أبناء المجتمع المحلي وزوار المملكة والتفاعل معهم في مختلف المناسبات.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق