برشلونة يضع خطة لتجهيز أراوخو للكلاسيكو

هلا أخبار – أكدت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة وضع خطة للحاق مدافعه الأوروجوياني، رونالد أراوخو، بلقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ويستقبل البارسا غريمه التقليدي الميرينجي يوم 5 أبريل/نيسان المقبل، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن البلوجرانا يسعى لتجهيز أراوخو من أجل مراقبة البرازيلي فينيسيوس جونيور، النجم الأكثر خطورة في صفوف الميرنجي.

وتعرض أراوخو لإصابة في الفخذ الأيسر خلال مواجهة كلاسيكو الليجا الأخيرة، والتي فاز فيها الفريق الكتالوني (2-1)، إلا أن اللاعب أراد إكمال المباراة وتحمل الدقائق القليلة الماضية بألم واضح.

وأضافت الصحيفة أن القرار الأول الذي اتخذه النادي بالاتفاق مع أراوخو، هو أنه لن يلتحق بمنتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي، حيث تلعب أوروجواي اليوم ضد اليابان، وفي 28 الجاري ضد كوريا الجنوبية، وهي رحلة طويلة لن تساعده على الشفاء التام.

ويستريح أراوخو هذه الأيام، ولن يلعب مباراة الدوري المقبلة ضد إلتشي في 1 أبريل/نيسان على ملعب مارتينيز فاليرو، حفاظا عليه من تفاقم الإصابة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه مع خطة الرعاية هذه، من المحتمل ألا تكون هناك أي انتكاسات في اللحظة الأخيرة، وأن يصل اللاعب إلى الكلاسيكو في كامل جاهزيته لمساعدة الفريق على الفوز على مدريد مرة أخرى ووضع قدمه في نهائي جديد.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق